فلاح علي كرسي العرش

٢٠٠٧/٠٥/١٠

من يوميات كائن ليلي

لا أبالي بمن تبعوني أو من لم يفعلوا
فلست نبي أو قديس يحمل هالة مضيئه حول رأسه
فقط ساظل أنا..... كائن ليليّ وحيد
معلق بين السماء والأرض
كنجمة مظلمة لا يبصرها غير العارفين بها
ليس لي مدار واحد يهتدي به الضالون
فقط أسير ببوصلةٍ من فطرة مهترئه
لم يمنحني الله في ساعات النهار سوي نصف اسمي
شقُّ اسم ِ ينادني به البعض
أو ينشدون الكمال فيًّ فيكملون اسمي
فقط أنا في ساعات الليل لي اسمٌ سميت به نفسي
ليس لي من المعجزات ما يكفيكم ولا يكفيني سوي أن أظل كتلك النجمه التي لا يراها إلا من يريد أن يراها
فلتنتظروني في أسرتكم كحلم مزعج إن شئتم أو كتأويل حلم آخر
لا تحملوني من معانيكم ما لا أطيقه
فقط أنا مجردٌ من كل معني مبتذل
فلتتبعوني بخطواتٍ متعثرة في دروب لم يطأها أناس قبلكم ولم أطأها أنا إلا في منامات بعيده
ارموا بمصائركم بعيدا ولتتبعوني مجردين من أحذيتكم ومن أحلامكم التافهه
فلا مصير لي

10 تعليقات:

At ١٠/٥/٠٧ ٣:٣٤ ص, Blogger صاحب الشباك said...

هنتبعك ان شاء الله

بس كويس اننا هنتبعك
خالعين الجزمه بس
لحسن كانت تبقى مصيبه لو قلت على حاجه تانيه
ههههههههههههه


ربنا يوفقك

 
At ١٠/٥/٠٧ ١٢:٥٤ م, Anonymous غير معرف said...

الله

 
At ١٠/٥/٠٧ ٤:١٩ م, Blogger بياترتس said...

ايه اللى بيحصل بقه؟
هو الطريق طويل؟
هو احنا فين أصلا؟
ماشى ياعم هيمو
حلوه بس انت عندك احلى بكتير
رحت فين؟!

 
At ١١/٥/٠٧ ٣:٠٨ ص, Blogger كرانيش said...

اه
هو انت رحت فين بجد؟

 
At ١٢/٥/٠٧ ٤:٥٨ م, Blogger 21arestoo said...

طلبت السر للدنيا
فألهاني عن الدنيا
وحين أجاءني للغار
قال عزاؤك الرؤيا
فقلت أنا الفتى الأميّ
قال تحمل الوحيا



سيدي هومير الرائع
وهومير تلك من منطلق تنصيف -
- الأسامي المستعارة أيضا

لك أن تعلم
أن النجوم جزء من النبوة لا يتمثلها الشيطان

وعليه
فأنا في انتظارك حلما مزعجا

 
At ١٢/٥/٠٧ ٦:٤٨ م, Blogger الوردة السوداء said...

هو النص قوى جدا جدا

بس المود مش لطيف
ومحزن للغاية
ومقبض

 
At ١٥/٥/٠٧ ١١:٤٢ م, Blogger david santos said...

It places fhoto of Madeleine in your bloggue


Missing Madeleine!
Madeleine, MeCann was abduted from Praia da Luz, Portugal on 03/03/07.

If you have any information about her whereabouts, please contact Crimestoppers on 0800555111 Please Help

 
At ١٨/٥/٠٧ ١١:٠٥ ص, Blogger mariamagdolen new said...

شى جميل جد وانا حاساة اوى يمكن لان تقريبا هيا دى ماستى كل ليلة
جميل جدا

 
At ٢٠/٥/٠٧ ١:٥٧ ص, Blogger semsem said...

طب ولو النهار طلع ايه الحل

 
At ٣٠/٥/٠٧ ١٢:٠٠ ص, Blogger هوميروس said...

فرافيش
منور المدونه
وشكرا علي التواصل


فنجان قهوة
خير الكلام ما قل ودل
الله عليكي


بياترتس
سأظل كنجمة سوداء مظلمه لا يراها الا من يريد ان يراها



كرانيش
ربما لا احمل من المعجزات ما لا يكفيكم



ارسطو
حتي الاسم اللي انا اخترته هتنصصه
مقبولة منك ياباشا
وانتظرني كما شئت



الوردة السودا
ربما هي بشري بحلم مزعج اخر لا اراه وحدي فمرحبا بمشاركتي حلم ابدي



ماريا في ثوبها الجديد
وتلك هي مأساة كل المريدين


سمسم
هو النهار مش مهم خالص
لانه وقت المعاناه

 

إرسال تعليق

<< Home